أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / طهران نافية اتهامات تل ابيب باستهداف السفينة الاسرائيلية : نرصد كافة الإجراءات الأمنية الإسرائيلية ضد إيران منذ شهور وسنرد عليها في المكان المناسب

طهران نافية اتهامات تل ابيب باستهداف السفينة الاسرائيلية : نرصد كافة الإجراءات الأمنية الإسرائيلية ضد إيران منذ شهور وسنرد عليها في المكان المناسب

أكدت الخارجية الإيرانية أن “طهران ترصد كافة الإجراءات الأمنية الإسرائيلية ضد إيران منذ شهور، وسترد عليها في المكان المناسب”.

وقال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، سعيد خطيب زادة: أن “تحركات إسرائيل مثيرة للشك، وأنها تدرك أن طهران سترد على أي تهديد بشكل صارم ودقيق” نافيا “الاتهامات الإسرائيلية لإيران بشأن الهجوم على سفينة في خليج عمان مؤكدا انها لا أساس لها من الصحة”.
وتابع: ” ان خليج عمان والخليج يقعان ضمن منطقة إيران الأمنية، ولن نسمح لنتنياهو ببث الرعب عبر تصريحاته”، مضيفا أن “إسرائيل هي العامل الرئيسي لزعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة، وأساس كافة المشكلات التي تعيشها”
وقال المتحدث باسم الخارجية الايرانية سعيد خطيب زادة: ” ان نتنياهو مصاب بمرض عقلي، وإسرائيل تدرك أن ردنا دقيق وحازم ضد أي تهديد لأمننا القومي”.
واضاف: “الهوس الذي يعيشه رئيس الوزراء الصهيوني ليس جديدا، وهو ناجم عن الاضطراب الذي يعيشه في الأراضي المحتلة”، مشيرا إلى أن “نتنياهو لا يزال يمارس المغامرات داخل الأراضي المحتلة وخارجها”.
ورأى المتحدث باسم الخارجية الايرانية أن “إسرائيل هي أساس كافة المشاكل التي تعيشها المنطقة، وأن تصريحات رئيس وزرائها يسوقها للاستهالك المحلي “.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ظريف : علی إدارة جو بایدن الاختیار بین إتفاق أوباما وبين الإرهاب الاقتصادی الفاشل الذی مارسه دونالد ترامب

غرد وزیر الخارجیة محمد جواد ظریف علی تویتر أنه یجب علی إدارة جو بایدن الاختیار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *