أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / حزب الله يصدر بيانا يعزي فيه بوفاة الخبير الستراتيجي انيس النقاش : قضى سنوات طويلة من عمره مقاومًا مجاهدًا ومناضلًا

حزب الله يصدر بيانا يعزي فيه بوفاة الخبير الستراتيجي انيس النقاش : قضى سنوات طويلة من عمره مقاومًا مجاهدًا ومناضلًا

نعى حزب الله المجاهد والباحث الكبير والمفكر الاستراتيجي الأستاذ أنيس النقاش رئيس شبكة أمان للدراسات الإستراتيجية الذي وافته المنية اليوم الاثنين إثر إصابته بوباء كورونا في العاصمة دمشق ، وتقدم لعائلته وأصدقائه ومحبيه بأحر التعازي، سائلًا الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته إلى جانب الشهداء الأبرار.

وإعتبر حزب الله في بيان أن الراحل قد كان من أهم المفكرين والباحثين في منطقتنا وقدم العديد من الأبحاث والدراسات الإستراتيجية الهامة التي شكلت إضافةً نوعية في مسيرة المواجهة الشاملة مع العدو الصهيوني.
وأضاف البيان أن الأخ العزيز الأستاذ أنيس النقاش قضى سنوات طويلة من عمره مقاومًا، مجاهدًا، ومناضلًا. حمل القضية الفلسطينية في قلبه وعقله، مستنهضًا همم الأحرار في كل مكان لنصرتها والدفاع عن شعبها المظلوم.
ودافع بكل قوة عن المقاومة الشريفة في لبنان وخياراتها السياسية والجهادية في مختلف المحافل والمنابر المحلية والدولية. كما وقف إلى جانب الجمهورية الإسلامية الإيرانية في وجه الحصار والعدوان، منتصرًا لمفاهيمها العادلة وقيمها السامية، متصديًا للمؤامرات التي حكيت ضد سوريا العربية في الحرب الكونية التي شنت عليها من قبل الإرهاب ورعاته الدوليين والإقليميين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قصف القاعدة الامريكية في ” عين الاسد ” في الانبار ب 14 صاروخا والبنتاغون يعترف بعملية القصف

اكد البنتاغون تعرض قاعدة عين الاسد التي تستخدمها القوات الأمريكية المنتشرة في العراق لهجوم صاروخي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *