أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قصف صاروخي يستهدف المنطقة الخضراء وسط بغداد حيث مقر السفارة الامريكية ورئيس تحالف الفتح يدين القصف

قصف صاروخي يستهدف المنطقة الخضراء وسط بغداد حيث مقر السفارة الامريكية ورئيس تحالف الفتح يدين القصف

احد مصدر امني وشهود عيان سقوط قذائف كاتيوشا في محيط المنطقة الخضراء الحكومية وسط بغداد مسنهدفة مبنى السفارة الامريكية، مما أدى إلى سقوط عدد من الجرحى.

وذكر المصدر الامني ان اربعة صواريخ انطلقت باتجاه السقارة الامريكية في المنطقة الخضراء ن واطلقت السفارة الامريكية صفارات الانذار فور وقوع الصواريخ . ولم يصدر من السفارة الامريكية حتى الليلة عن نتائج الفصف الصاروخي.
هذا وسارع رئيس تحالف الفتح هادي العامير لادانة القصف وصدر عنه بيان جاء فيه :
ندين بشدة العودة الى قصف البعثات الدبلوماسية وإرهاب المدنيين وهو عمل غير مبرر تحت أي ذريعة كانت، وعلى الأجهزة الأمنية القيام بواجبها في حماية البعثات الدبلوماسية ، وعلى الحكومة القيام بمسؤوليتها لحفظ هيبة الأجهزة الأمنية من أجل القيام بواجبهم على أحسن وجه.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قصف القاعدة الامريكية في ” عين الاسد ” في الانبار ب 14 صاروخا والبنتاغون يعترف بعملية القصف

اكد البنتاغون تعرض قاعدة عين الاسد التي تستخدمها القوات الأمريكية المنتشرة في العراق لهجوم صاروخي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *