أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : الشهيد قاسم سليماني بطل الامة الاسلامية

قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : الشهيد قاسم سليماني بطل الامة الاسلامية

نشر المرشد الأعلى للثورة الاسلامية اية الله السيد علي الخامنئي تدوينة مساء الجمعة على موقع “إنستغرام” أشاد فيها بالقائد الكبير الشهيد قاسم سليماني قائد “فيلق القدس” في حرس الثورة الإسلامية في الذكرى السنوية لاستشهاده على يد القوات الامريكية في بغداد ٫ واصفا اياه بانه بطل الامة الاسلامية.

وقال اية الله خامنئي : “استشهاد سليماني حدث تاريخ، ليس مجرد حادث عادي ينساه التاريخ. لقد سجله التاريخ نقطة مضيئة حيث أصبح الشهيد سليماني بطل الشعب الإيراني وبطل الأمة الإسلامية، وهذه نقطة أساسية”.
وأضاف: “الإيرانيون يفخرون بأنفسهم بأن رجلا من بينهم نهض من قرية نائية وسعى وجاهد وبنى نفسه، وتحول إلى شخصية مضيئة وبطل للأمة الإسلامية”.
الجدير بالذكر ان هذه الايام تصادف الذكري السنوية الاولي لاسنشهاد القائد الكبير قاسم سليماني في عملية ارهابية امر بها الرئيس القاتل ترامب عرفت باسم جريمة مطار بغداد الدولي حيث استهدفته بالقرب من مطار بغداد ونائب رئيس هيلة الحشد الشعبي القاذد الشهيد ابو مهدي المهندس طائراتان مسيرتان تابعتان للجيش الامريكي واطلقت عليهما ومرافقيهما الثمانية ثلاثة صواريخ في الثالث من شهر كانون الثاني العام الماضي .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وفاة رئيس مجلس ‏الأمناء في تجمع العلماء المسلمين في لبنان القاضي الشيخ أحمد الزين

اعلن في لبنان وفاة رئيس مجلس ‏الأمناء في تجمع العلماء المسلمين القاضي الشيخ أحمد الزين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *