أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / امين عام حركة الجهاد الاسلامي زياد النخالة : القائد الشهيد سليماني كان هو الشخص المناسب في الوقت المناسب بالمكان المناسب لدعم المقاومة

امين عام حركة الجهاد الاسلامي زياد النخالة : القائد الشهيد سليماني كان هو الشخص المناسب في الوقت المناسب بالمكان المناسب لدعم المقاومة

وصف الامين العام لحركة الجهاد الاسلامي زياد نخالة، الشهيد القائد الحاج قاسم سليماني، بانه كان هو الشخص المناسب في الوقت المناسب بالمكان المناسب ٫ مضيفا انه كان يولي اهتماما كبيرا بالجانب العسكري للفلسطينيين، وأن ايران لم تبخل في مساعدة فلسطين.

وقال نخالة، خلال مقابلة مع قناة العالم ستبث لاحقا يوم غد الخميس: إن الشهيد سليماني كان يهتم بشكل كبير في أن يكتسب المقاتلون الفلسطينيون خبرة قتالية وتصنيعية للاسلحة.
واضاف نخالة، أن الشهيد سليماني كان هو الشخص المناسب في الوقت المناسب بالمكان المناسب.
واوضح نخالة، أن مدينة القدس المحتلة كانت تسكن قلبه في كل الوقت، مؤكدا أن جميع المعارك التي خاضها الشهيد سليماني في المنطقة كانت بوصلتها القدس لأن الهدف هو الحفاظ على المقاومة، مؤكداً ان القدرات التي توصلت اليها المقاومة في غزة اليوم يعود الفضل فيها الى الجهود التي بذلها الشهيد سليماني.
وتابع نخالة قائلاً:” الخطوة الإستراتيجية التي بدأت من الأصل في ايصال الصواريخ والأسلحة لقطاع غزة وهذا امر كان شبه معجزة ومكلف جدا على مستوى الفني والأمني والإمكانيات لكن هذا الذي حصل بالفعل وقد بذل الشهيد سليماني شخصياً، حيث سافر لعدة دول ووضع خطط وقواعد لإيصال هذا السلاح للمقاومة الفلسطينية، وبالفعل وصل هذا السلاح. وأنا اقول ان الصواريخ التي اوصلها الشهيد سليماني الى قطاع غزة هي التي تم بها افتتاح قصف تل أبيب بهذه الصواريخ”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

بلينكن المرشح لمنصب وزير الخارجية الامريكية يعلن تاييده ابقاء السفارة الامريكية الى القدس وتاييده العملية الارهابية باغتيال القائء

في اول موقف للادارة الامريكية في عهد الرئيس بايدن معاد للقضية الفلسطينية وداعم للسياسات الاسرائيلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *