أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / حزب الله يدين العملية الارهابية باغتيال العالم الايراني البروفيسور محسن فخري زاده

حزب الله يدين العملية الارهابية باغتيال العالم الايراني البروفيسور محسن فخري زاده

دان “حزب الله” اللبناني بشدة عملية اغتيال العالم النووي الإيراني البروفيسور محسن فخري زاده، مؤكدا وقوفه إلى جانب إيران وشعبها في مواجهة “التهديدات والمؤامرات الخارجية والحلف الجديد مع الكيان الصهيوني”.

وجاء في بيان الحزب، اليوم السبت، “ندين بشدة العملية الإرهابية الآثمة التي أدّت إلى استشهاد العالم والأستاذ الجامعي المرموق، محسن فخري زادة”.
وتابع بيان الحزب: “إننا إذ نقف بكل قوة إلى جانب الجمهورية الإسلامية الإيرانية وشعبها المجاهد والمضحي في مواجهة التهديدات والمؤامرات الخارجية، وفي مواجهة الحلف الجديد من الكيان الصهيوني وعدد من دول المنطقة، فإننا نعتقد أن الجمهورية الإسلامية قادرة بإذن الله على مواجهة هذه المخاطر جميعا، وعلى كشف الجناة والمجرمين، وقطع اليد التي تمتد إلى علمائها ومسؤوليها، أيا كانت، وعلى إرهاب الدولة الذي يمثله الكيان الغاصب في فلسطين المحتلة، وعلى من يوفر الحماية السياسية والمظلة الدولية لإرهابه”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

كتائب حزب الله : التفجير الارهابي المزدوج في ساحة الطيران خلفه مؤامرة مرتبطة بمحور الشر الأمريكي الصهيوني السعودي

قال متحدث كتائب حزب الله محمد محيي اليوم الجمعة، إن التفجير الارهابي المزدوج في ساحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *