أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / نائب : الهدف من الاستثمار السعودي في العراق هو السيطرة على البلاد وجرها للتطبيع مع الكيان الصهيوني

نائب : الهدف من الاستثمار السعودي في العراق هو السيطرة على البلاد وجرها للتطبيع مع الكيان الصهيوني

بين النائب عن تحالف الفتح كريم عليوي، السبت، ان الهدف من الاسثتمار السعودي في العراق هو السيطرة على البلاد وجره للتطبيع مع الكيان الصهيوني.

وقال النائب عليوي ان “الاستثمار السعودي هو اكذوبة اعلامية لخلق رأي عام داعم لها الا ان الحقيقة هي السيطرة على البلاد وجرها نحو التطبيع مع الكيان الصهيوني”، لافتا الى ان “السعودية عملت سابقا على دعم الارهاب في العراق وهي متورطة بالدم العراقي وغير معنية بهموم المواطنين”.
واضاف ان “الاستثمار هو خديعة سعودية جديدة وهنالك جهات سياسية داعمة لها لغايات سياسية ضيقة”، مبينا ان “المنطقة التي ستستثمر فيها السعودية قد تشهد انشاء حواضن لداعش وتهدد الامن في محافظات الوسط والجنوب”.
واكدت لجنة الاستثمار والاقتصاد النيابية، الاربعاء الماضي، ان حكومة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي لم تطلعها باي اتفاقية اقتصادية وقعتها مع مصر والدول الاخرى.

المصدر : اذاعة صوت العراق

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اربعة قتلى و15 جريحا في عملية دعس في مدينة ترير غربي ألمانيا والفاعل الماني

ارتفعت حصيلة حادثة الدعس في مدينة ترير (غربي ألمانيا) إلى 4 قتلى و15 جريحا، وقال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *