أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / ترامب يستعد لاستغلال اخر أيامه في البيت الأبيض لخدمة اسرائيل بفرض اقصى العقوبات على ايران

ترامب يستعد لاستغلال اخر أيامه في البيت الأبيض لخدمة اسرائيل بفرض اقصى العقوبات على ايران

نقل موقع “أكسيوس”عن مصادر أن إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تستعد مع كيان الاحتلال الاسرائيلي ودول خليجية إلى فرض عقوبات جديدة على إيران قبل تنصيب جو بايدن، رئيسا جديدا في يناير.

وذكرت الصحيفة أن المبعوث الأمريكي الخاص بإيران إليوت أبرامز، التقى يوم الأحد في اسرائيل برئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو ورئيس مجلس الأمن القومي مئير بن شبات لبحث خطة العقوبات.
وسيجري أبرامز محادثات الاثنين مع وزير الدفاع الإسرائيلي، بيني غانتس ووزير الخارجية، غابي أشكنازي.
وأبلغت مصادر إسرائيلية الموقع بأن ما ووصف بمثل هذا “الطوفان” من العقوبات سيزيد الضغط على إيران، ويمنع بايدن من العودة إلى خطة العمل الشاملة المشتركة.
ومن المقرر في الوقت ذاته أن يصل وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو إلى كيان الاحتلال الاسرائيلي في 18 نوفمبر، وقد يزور دولا أخرى في المنطقة في محاولة لزيادة الضغط على إيران.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجيش اليمني واللجان الشعبية في صنعاء يعلنون اسقاط طائرة استطلاع صينية الصنع تابعة للعدوان السعودي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية في صنعاء، اليوم الأربعاء، عن إسقاط طائرة استطلاع مقاتلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *