أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / ايران: لا حصانة لأي شخص ضالع في عملية اغتيال القائدين الشهيدين سليماني والمهندس

ايران: لا حصانة لأي شخص ضالع في عملية اغتيال القائدين الشهيدين سليماني والمهندس

أكدت وزارة الخارجية الإيرانية، الاثنين، أنه لا حصانة لأي شخص ضالع في اغتيال القائدين الشهيدين قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس ، مشيرة إلى أنها ستكمل ملفات القضية لجلبهم الى المحكمة.
وقال المتحدث باسم الوزارة خطيب زادة في مؤتمر صحافي /، إن “ايران لا ترى حصانة لاي شخص ضالع في عملية اغتيال القائدين الشهيدين سليماني والمهندس ونحن نكمل ملفات القضية لجلبهم الى المحكمة”.
وأضاف زادة، أن “الحكومة الاميركية مارست البلطجة وخرجت من عشرات الاتفاقيات الدولية وما حدث هو رسالة هامة لمنطقتنا”، مبينا أن “حكومة ترامب انتهجت مسيرا خاطئا باتخاذها سياسة الضغوط القصوى ضد ايران”.
من جانب آخر أشار زادة إلى أن “الاتفاق النووي كان نتيجة حوار مطول بين ايران و5 دول لها عضوية دائمة في مجلس الامن وليس بين ايران واميركا التي خرجت منه”

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اربعة قتلى و15 جريحا في عملية دعس في مدينة ترير غربي ألمانيا والفاعل الماني

ارتفعت حصيلة حادثة الدعس في مدينة ترير (غربي ألمانيا) إلى 4 قتلى و15 جريحا، وقال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *