أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / هبوط اول طائرة تقل سياح من الكيان الاسرائيلي الى دبي .. في احدث نتائج اتفاق الخيانة بين النظام الامارتي وكيان الاحتلال الاسرائيلي

هبوط اول طائرة تقل سياح من الكيان الاسرائيلي الى دبي .. في احدث نتائج اتفاق الخيانة بين النظام الامارتي وكيان الاحتلال الاسرائيلي

هبطت أول رحلة تقل سائحين إسرائيليين إلى الإمارات يوم الأحد في مدينة دبي، في أحدث مؤشر على اتفاق الخيانة بين النظام الاماراتي والكيان الاسرائيلي.

و أرسلت شركة ” قلاي دبي ” للطيران منخفضة التكلفة إحدى طائراتها من طراز بوينج 737 إلى مطار بن غوريون في تل أبيب في وقت سابق من صباح الأحد لنقل الاسرائيليين، وحلقت الرحلة عبر السعودية ثم فوق مياه الخليج الفارسي لتصل إلى الإمارات.
وهبطت رحلة فلاي دبي رقم FZ8194 في مطار دبي الدولي بعد الساعة 5:40 مساء الاحد .
ويأتي وصول السياح في وقت تحاول فيه دبي على وجه الخصوص إحياء صناعة السياحة الحيوية وسط جائحة فيروس كورونا المستمر.
واتفقت الإمارات والكيان الإسرائيلي على إطلاق رحلات تجارية منتظمة بين الطرفين قريبًا ، بينما نقلت رحلات أخرى مؤخرًا وفودًا تجارية واعضاء في حكومة الاحتلال.
يذكر أن النظامين الإماراتي والبحريني وقعا في 15 سبتمبر/ أيلول الجاري اتفاقيتي الخيانة بتطبيع العلاقات مع الكيان الصهيوني في البيت الأبيض، وسط حالة غضب عارمة في الأوساط الشعبية العربية.
وفي 13 أغسطس/آب 2020، توصلت أبوظبي و(تل أبيب)، إلى اتفاق لتطبيع العلاقات بينهما. كما توصل البحرين والاحتلال الإسرائيلي إلى اتفاق لتطبيع العلاقات بينهما.
وقوبل الاتفاقان برفض شعبي عربي واسع، وتنديد من الفصائل والقيادة الفلسطينية؛ الذين اكدوا انه خيانة من الإمارات والبحرين لمدينة القدس والمسجد الأقصى والقضية الفلسطينية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

فصيل يدعى ” تشكيل الوارثين ” يعلن مسؤوليته عن تنفيذ الهجوم بخمس مسيرات علي قاعدة التنف الامريكية في سوريا

أعلن فصيل مسلح يطلق على نفسه اسم “تشكيل الوارثين” مسؤوليته عن هجوم الطائرات المسيرة الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *