أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / هجوم ارهابي نفذه عناصر من فلول داعش الارهابي استهدف برج مراقبة في الرضوانية ادى الى استشهاد 11 شخصا

هجوم ارهابي نفذه عناصر من فلول داعش الارهابي استهدف برج مراقبة في الرضوانية ادى الى استشهاد 11 شخصا

أفاد مصدر أمني باستشهاد 11 شخصاً من الحشد العشائري والمدنيين بعد تعرض برج مراقبة مشترك للجيش العراقي والحشد العشائري إلى هجوم من قِبل ارهابيي من عناصر تنظيم داعش الارهابي .

ووفق المصدر ٫ فقد شن عدد من عناصر داعش الارهابي ليل الأحد على الإثنين (9 تشرين الثاني 2020) “برج مراقبة للجيش العراقي والحشد العشائري في الرضوانية جنوب العاصمة٫ واستخدم الارهابيون قنابل يدوية، ثم فتحوا النار من اسلحة خفيفة قبل أن تتصدى لهم القوات وتبادلهم إطلاق النار من اعلى البرج”.
وأضاف المصدر أن “سكان المنطقة هبوا لمساندة القوات الامنية وصد الهجوم بعد التعرض الذي تسبب بسقوط ضحايا من الحشد العشائري والمدنيين”.
ووفق شهود عيان فقد ادى الهجوم الى استشهاد 11 شخصاً من الحشد العشائري والمدنيين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

فصيل يدعى ” تشكيل الوارثين ” يعلن مسؤوليته عن تنفيذ الهجوم بخمس مسيرات علي قاعدة التنف الامريكية في سوريا

أعلن فصيل مسلح يطلق على نفسه اسم “تشكيل الوارثين” مسؤوليته عن هجوم الطائرات المسيرة الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *