أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / مرشح انتخابات الرئاسة الامريكية بايدن يحظى بحماية امنية اضافية مع ازدياد حظوظه بالفوز

مرشح انتخابات الرئاسة الامريكية بايدن يحظى بحماية امنية اضافية مع ازدياد حظوظه بالفوز

في دلالة ضمنية على ازدياد حظوظ فوز المرشح الرئاسي بايدن ٬ بدا مرشح الديمقراطي بايدن بتلقي حماية إضافية من عملاء جهاز الخدمة السرية، في الوقت الذي يعتزم فيه البقاء في ويلمينغتون بولاية ديلاوير يوما آخر لإلقاء كلمة.

وسوف يحصل بايدن على الحماية من عملاء إضافيين للبقاء في “مركز تشيس” بويلمينغتون حيث يوجد حاليا مع طاقمه تحت حماية العشرات من الوكلاء، حسبما ذكرت صحيفة “واشنطن بوست”، نقلا عن مصادر لم تفصح عنها.
وبحسب التقرير، سيتم إرسال العملاء الإضافيين إلى مركز المؤتمرات لتعزيز الأمن هناك بدءا من اليوم الجمعة، بينما يستعد بايدن لإلقاء خطاب مهم.
وقالت ناطقة باسم جهاز الخدمة السرية إنها لن تعلق على الإجراءات الأمنية، بحسب “واشنطن بوست”.
وما زالت نتائج الانتخابات الرئاسية متقاربة، فيما يستمر فرز الأصوات في ولايات رئيسة تشمل جورجيا وبنسلفانيا، والتي يمكن أن تكون حاسمة في السباق من أجل الوصول للبيت الأبيض.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تقرير اسرائيلي يفضح دور النظام الاردني في تكريس خطوات التطبيع مع الكيان الاسرائيلي

في تقرير يفضح دور النظام الاردني الخياني في تعزيز تطبيع العلافات مع الكيان الاسرائيلي رغم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *