أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / مستشار سابق لترامب يدعو الى قطع راس الدكتور أنتوني فاوتشي ومدير مكتب التحقيقات الفدرالي كريستوفر راي ورفع رأسيهما خارج البيت الأبيض

مستشار سابق لترامب يدعو الى قطع راس الدكتور أنتوني فاوتشي ومدير مكتب التحقيقات الفدرالي كريستوفر راي ورفع رأسيهما خارج البيت الأبيض

دعا ستيف بانون، مستشار الرئيس الأمريكي السابق ، في حسابه على تويتر الى قطع رأس الدكتور أنتوني فاوتشي ومدير مكتب التحقيقات الفدرالي كريستوفر راي، ورفع رأسيهما خارج البيت الأبيض.

واقدمت ادارة تويتر على حظر حساب بانون .

وفي حديث بانون المستشار السابق للرئيس ترامب٬ في البودكاست الخاص به الذي يعرف باسم غرفة الحرب “The War Room” الذي انتشر في شكل فيديو على عدد من وسائل التواصل الاجتماعي، قال بانون: “تبدأ فترة الولاية الثانية بإقالة مدير مكتب التحقيقات الفدرالي كريستوفر راي، وإقالة فاوتشي … لا أريد فعلا أن أتقدم خطوة أبعد، لكن الرئيس طيب القلب ورجل طيب”.
وأضاف: “أود في الواقع أن أعود إلى العصور القديمة في تيودور إنجلترا. عندها كنت سأضع رأسيهما على الحراب وفي زاويتين من البيت الأبيض كتحذير للبيروقراطيين الفيدراليين”.
واقر نشر بانون تغريدته اقدمت “تويتر” علي حظر حساب Bannon’s War Room بشكل دائم، قائلا إنه أوقف حساب البودكاست لانتهاكه سياسته بشأن تمجيد العنف.
مقطع الفيديو لبانون كان في بث حي وبقي نحو 10 ساعات وتمت مشاهدته أكثر من 200 ألف مرة قبل أن تزيله “فيسبوك” في حين أوقفت “يوتيوب” الفيديو على منصتها على أساس أنه “يحرض على العنف”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تقرير اسرائيلي يفضح دور النظام الاردني في تكريس خطوات التطبيع مع الكيان الاسرائيلي

في تقرير يفضح دور النظام الاردني الخياني في تعزيز تطبيع العلافات مع الكيان الاسرائيلي رغم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *