أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / موقع تويتر يحجب قناة المسيرة المتحدثة باسم انصار الله الحوثيين بضغوط من النظام السعودي

موقع تويتر يحجب قناة المسيرة المتحدثة باسم انصار الله الحوثيين بضغوط من النظام السعودي

حجب موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، حساب قناة “المسيرة” الناطقة باسم الحوثيين في اليمن، على موقعها للتواصل الاجتماعي أمس الأربعاء.


وقالت “المسيرة” في مدونة لها عبر تطبيق “تليغرام”: “شركة تويتر تقدم على إيقاف حسابات قناة المسيرة دون الإبلاغ عن الأسباب”.
غير أن صفحة القناة على موقع التدوينات العالمي تقول إن الحساب موقوف لانتهاك قوانين منصة “تويتر”.
وتلعب القناة التي انطلقت في عام 2012، دورا بارزا في تغطية العمليات العسكرية التي يخوضها الجيش اليمني واللجان الشعبية بقيادة “أنصار الله” الحوثية، في مواجهة تحالف العدوان السعودي والاماراتي المدعوم امريكيا.
وذهب مراقبون سياسيون ان قرار حجب قناة المسيرة عن موقع تويتر ليس بعيدا عن تاثير الضغوط والاغراءات السعودية لموقع تويتر حيث يرى النظام السعودي في موقع قناة المسيرة مساهما فعالا في توثيق هزائم الجيش السعودي وتوثيق العمليات العسكرية لانصار الله وخاصة الضربات الصاروخية واسر القوات السعودية وبث مقاطع الفيديو على تويتر .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله : مجاهدونا نفذوا كمينا مركبا وهجوما جويا بجنود العدو وتحقيق اصابات دقيقة فيهم

أعلنت المقاومة ‏الإسلامية في لبنان – حزب الله – أنّ مجاهديها أعدّوا كميناً مركباً استهدفوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *