أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العتبة العباسية في كربلاء : اكثر من اربعة عشر مليون زائر شاركوا في زيارة اربعين شهادة الامام الحسين عليه السلام

العتبة العباسية في كربلاء : اكثر من اربعة عشر مليون زائر شاركوا في زيارة اربعين شهادة الامام الحسين عليه السلام

اعلنت العتبة العباسية المقدسة ان اعداد المشاركين في زيارة اربعينية شهادة الامام الحسين (سلام الله عليه) وفقاً لمنظومة العدّ الإلكترونيّ، للمدّة من (9) صفر الخير ولغاية منتصف نهار (20) من صفر لعام 1442هـ، بلغت (14.553.308) أربعة عشر مليوناً وخمسمائة وثلاثة وخمسين ألفاً وثلاثمائة وثمانية زائرين”.

واضاف البيان ان ” الزائرين دخلوا من خمسة مداخل رئيسة هي: (بغداد – كربلاء) (نجف – كربلاء) (بابل – كربلاء) (حسينيّة – كربلاء) (الحر – كربلاء).
والحدير بالذكر ان نحو عشرين الف من افراد الحشد الشعبي والقوات الامنية الاخرى شاركوا في تامين زيارة اربعين شهادة الامام الحسين عليه السلام ولم تسجل اية احداث امنية تستهدف حياة الزائرين او تستهدف مواكب الخدمة الحسينية المنتشرة على مئات الكيلومترات من الطرق الرابطة بين محافظات الجنوب والوسط ومدينة كربلاء المقدسة حيث مرقدي الامام الحسين واخيه ابي الفضل العباس عليهما السلام . .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *