أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / حركة الجهاد الاسلامي : الجامعة العربية لاتمثل شعوبها الحية المخلصة لفلسطين والسلطة مدعوة الى الانسحاب منها

حركة الجهاد الاسلامي : الجامعة العربية لاتمثل شعوبها الحية المخلصة لفلسطين والسلطة مدعوة الى الانسحاب منها

اكدت حركة الجهاد الإسلامي : أن الجامعة العربية “لا تمثل شعوبها الحية المخلصة دوما لفلسطين” داعيا السلطة الفلسطينية إلى الانسحاب من جامعة الدول العربية عقب إسقاط اجتماع وزراء الخارجية العرب أمس الأربعاء مشروع قرار فلسطيني لرفض التطبيع الإماراتي مع إسرائيل.

وقال رئيس الدائرة السياسية في حركة الجهاد محمد الهندي في بيان بهذا الشان إن الجامعة العربية “تمثل اليوم دولا تتخلى عن فلسطين وتعانق إسرائيل وترفض إدانة التطبيع”.
وكان السفير الفلسطيني لدى جامعة الدول العربية مهند العكلوك صرح مساء الأربعاء بأن اجتماع وزراء الخارجية العرب أسقط مشروع قرار قدمته فلسطين يدين اتفاق التطبيع بين الإمارات وإسرائيل.
وأضاف الدبلوماسي الفلسطيني أن بلاده فوجئت بعدم التزام بعض الدول العربية -التي لم يذكرها- بالنص المتوافق عليه، بل حاولت إضافة بنود تضفي الشرعية على اتفاق التطبيع بين أبو ظبي وتل أبيب.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ولي عهد نظام ال خليفة سلمان بن حمد يجري اتصالا مباشرا مع نتنياهو لبحث وسائل التنسيق والتعاون مع الكيان الصهيوني

في سلسلة الخطوات الخيانية لنظام ال خليفة في التنسيق والتعاون مع الكيان الاسرائيلي بعد توقيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *