أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / قائد انصار الله السيد الحوثي : مواقفنا من العدو الإسرائيلي ومن الغطرسة الأمريكية هي مواقف مبدئية لا تقبل المساومة

قائد انصار الله السيد الحوثي : مواقفنا من العدو الإسرائيلي ومن الغطرسة الأمريكية هي مواقف مبدئية لا تقبل المساومة

أكد قائد حركة أنصار الله السيد عبد الملك الحوثي : أن المواقف تجاه قضايا الأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية والموقف من العدو الإسرائيلي ومن الغطرسة الأمريكية هي مواقف مبدئية لا تقبل المساومة.

واكد السيد الحوثي أن اليمن لن يألو جهدا في التصدي للعدوان مهما كان مستوى التحديات وحجم التضحيات، لافتاً إلى أن التضحيات مهما بلغت لن تكون بمستوى خسائر الاستسلام والخنوع.
السيد الحوثي وفي كلمة له في ذكرى العاشر من محرم ذكرى استشهاد الامام الحسين عبيه السلام واهل بيته واصحابه على يد الجيش الاموي بامر من الخليفة الاموي يزيد بن معاوية عام 61 للهجرة في واقعة عاشوراء الشهيرة في كربلاء المقدسة ، شدد على أن الشعب اليمني حسم خياره وقراره في التمسك بالإسلام في أصالته التي ثمرته الحرية والاستقلال والكرامة.
وأضاف أن الشعب اليمني يأبى الاستسلام والخنوع للطغيان اليزيدي المتمثل بأمريكا وإسرائيل، ويأبى الانضمام إلى معسكر النفاق في الأمة المتمثل في النظامين السعودي والإماراتي. وأشار إلى أن خيار الأمة الذي يحقق لها الاستقلال والخلاص من التبعية للأعداء هو النهج الحسيني الذي يمثل الامتداد الأصيل للإسلام.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

جنايات النجف تصدر حكم الإعدام على 3 أشخاص بقتل شاب بطريقة وحشية

أصدرت محكمة جنايات النجف، اليوم الأحد، حكما بالإعدام شنقا حتى الموت بحق ثلاثة أشخاص أدينوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *