أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / ايران تحذر الامارات وتحملها مسؤولية اي تهديد تشكله اسرائيل في منطقة الخليج

ايران تحذر الامارات وتحملها مسؤولية اي تهديد تشكله اسرائيل في منطقة الخليج

حذر المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، عباس موسوي الامارات ٫مسؤولية أي تهديد تشكله إسرائيل في منطقة الخليج ٫ مشددا على إن التطبيع الإماراتي مع إسرائيل “خطأ استراتيجي جسيم و الكيان الصهيوني غير قادر على ضمان أمنه”.

وأضاف موسوي في تصريحات صحفية اليوم الاثنين تعليقا على اتفاق الخيانة بين الامارات والكيان الصهيوني : ” ان الاتفاق جرح في جسد الأمة الإسلامية، والإمارات ارتكبت خطأ جسيما، ونأمل التعويض عنه في أسرع وقت ممكن ٫ ولن ينسى العالم الإسلامي خيانة القدس الشريف”.
وتابع قائلا:”إسرائيل لاتشكل تهديدا في الخليج في العقيدة الدفاعية والأمنية الإيرانية، وهي أصغر من أن تشكل تهديدا لإيران”.
وأكد المتحدث أن إيران لن تتساهل في أمنها ومصالحها القومية، والإمارات تتحمل مسؤولية أي تهديد تشكله إسرائيل في منطقة الخليج .
وحذر المتحدث باسم الخارحية الايرانية دول المنطقة من تكرار فعل الإمارات و الاقدام علي التطبيع مع الكيان الصهيوني قائلا : “ننصح دول المنطقة بألا تقتفي أثر الإمارات في التطبيع مع إلاحتلال الاسرائيلي.. دول المنطقة ستتحمل عواقب أي خطأ في الحسابات ناجم عن التطبيع مع إسرائيل.. على دول المنطقة أن تدرك أن إسرائيل غير قادرة على ضمان أمنها ولم تف بعهدها يوما”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الاتحاد الوطني الكردستاني يهدد بمقاطعة حكومة وبرلمان إقليم كردستان

اكد الاتحاد الوطني الكردستاني , الاثنين , ان كافة الأطراف في الاتحاد أجمعت على تسمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *