أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اللواء يحيى رسول : قتل 10 عناصر من “داعش” في عملية عسكرية في محافظة نينوى

اللواء يحيى رسول : قتل 10 عناصر من “داعش” في عملية عسكرية في محافظة نينوى

أعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول اليوم الثلاثاء، أن جهاز مكافحة الإرهاب تمكن من قتل 10 عناصر من “داعش” في عملية عسكرية شمالي البلاد.

وقال في بيان صحفي، إن “قطعات جهاز مكافحة الإرهاب بإسناد من طيران الجيش العراقي شرعت بتنفيذ عملية عسكرية نوعية في محافظة نينوى”.
وأضاف، أن “هذه العملية نفذت في قضاء مخمور جبال قرة جوخ، وأسفرت عن قتل 10 عناصر من فلول عناصر “داعـش” الإرهابية وتدمير 9 كهوف ومستودع للأغذية والأدوية”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجيش اليمني واللجان الشعبية في صنعاء يعلنون اسقاط طائرة استطلاع صينية الصنع تابعة للعدوان السعودي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية في صنعاء، اليوم الأربعاء، عن إسقاط طائرة استطلاع مقاتلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *