أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / محمد على الحوثي : أبواب ميناء الحديدة مفتوحة للسفن ولكن من يمنعها بحرية العدوان الامريكي – البريطاني – السعودي

محمد على الحوثي : أبواب ميناء الحديدة مفتوحة للسفن ولكن من يمنعها بحرية العدوان الامريكي – البريطاني – السعودي

قال القيادي في جماعة أنصار الله باليمن، محمد علي الحوثي،في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”الجمعة، ” ان أبواب ميناء الحديدة (غرب اليمن) مفتوحة والسفن المحاصرة حاصلة على تصاريح من لديكم”.

وأضاف الحوثي وهو عضو المجلس السياسي الأعلى ” ان من يمنع دخول السفن للميناء، هي بحرية العدوان الأمريكي البريطاني السعودي الإماراتي”​​​.
جاء ذلك ردا على مناشدة وجهها المبعوث الأممي مارتن غريفيث، من أجل السماح بدخول السفن إلى ميناء الحديدة ودفع رواتب الموظفين.
واضاف محمد علي الحوثي “نقول للمبعوث الاممي ان أبواب ميناء الحديدة (غرب اليمن) مفتوحة والسفن المحاصرة حاصلة على تصاريح من لديكم ٫ وان من يمنع دخول السفن، هي بحرية العدوان الأمريكي البريطاني السعودي الإماراتي”​​​.
ودعا الحوثي، المبعوث الأممي إلى “التواصل بالخارجية الأمريكية والحديث معها فهي من تملك الصلاحيات بدلا من المناشدة”، معتبرا “مناشدة من لا يحاصر هفوة في غير محلها”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجنرال ماكنزي يكشف عن “دور خطير ” للكاظمي مؤكدا : انه يتفق بوجهات النظر مع الاميركان بان الحشد الشعبي يقوم بدور ميليشيات !!

قال الجنرال كينيث ف. ماكينزي جونيور، القائد العام للقيادة المركزية الأمريكية، أن السلطات العراقية ترحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *