أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الحشد الشعبي ينفذ عملية استباقية في صحراء النجف بحثا عن فلول داعش الارهابي

الحشد الشعبي ينفذ عملية استباقية في صحراء النجف بحثا عن فلول داعش الارهابي

نفذت قوات فرقة العباس القتالية في الحشد الشعبي عملية امنية استباقية في صحراء النجف الاشرف والانبار بحثا عن فلول عناصر تنظيم داعش الإرهابي وفقا لمعلومات استخبارية.

وقال رئيس اركان الفرقة سعد مالك هاشم في بيان : إنه “بتوجيه من قيادة الفرقة توجهت قوة من مقر القيادة وسرية من الفوج الثاني وسرية من الفوج الثالث المدرع وفصيل من سرية المقر ومفارز من الطائرات المسيرة والاستخبارات والامن وكتيبة المعالجة، لغرض اسناد القطعات العسكرية وتنفيذ الواجب ضمن منطقة النخيب ( شمال جنوب صحراء النخيب ) وتدقيق المعلومات الامنية الاستخبارية لبعض رعاة الاغنام بالمناطق الصحراوية باتجاه النجف”.
واضاف: “كذلك انطلقت القوات ضمن المرحلة الثانية باتجاه جنوب غرب الانبار لإكمال تنفيذ الواجب ضمن العملية الاستباقية والبحث عن اهداف مطلوبة وتطهير المواقع المحددة وتدقيق المعلومات الامنية”.
وبين ان “القوات توغلت ضمن المحور الاول بعمق 20 كلم وبجبهة عرضها 5 كلم ، والمحور الآخر بعمق 40 كلم بجبها عرضها 10 كلم”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجنرال ماكنزي يكشف عن “دور خطير ” للكاظمي مؤكدا : انه يتفق بوجهات النظر مع الاميركان بان الحشد الشعبي يقوم بدور ميليشيات !!

قال الجنرال كينيث ف. ماكينزي جونيور، القائد العام للقيادة المركزية الأمريكية، أن السلطات العراقية ترحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *