أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / اقليم كردستان / الاتحاد الوطني الكردستاني يعلن رفضه لقرار حكومة الاقليم خفض رواتب الموظفين ويؤكد انه لم يتوقع مثل هذا القرار

الاتحاد الوطني الكردستاني يعلن رفضه لقرار حكومة الاقليم خفض رواتب الموظفين ويؤكد انه لم يتوقع مثل هذا القرار

اكد الدكتور ميران محمد عضو المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكوردستاني، رفض الاتحاد الوطني الكوردستاني لقرار حكومة الاقليم خفض رواتب الموظفين.

وقال الدكتور ميران محمد : اننا في الاتحاد الوطني الكوردستاني لم نتوقع ان تصدر عن حكومة اقليم كوردستان قرار خفض رواتب الموظفين خلال اجتماعه، الاحد.
واضاف: ان الاتحاد الوطني الكوردستاني طالب خلال بيانه قبل ايام، وبوضوح، الاسراع بتوزيع رواتب موظفي اقليم كوردستان، ابتداء من وزارات الصحة والبيشمركة والداخلية، وليس خفض الرواتب.
واكد ان الاتحاد الوطني الكوردستاني يرفض وبشكل قاطع قرار خفض الرواتب، لافتا الى مناقشة القرار خلال اجتماع مقبل للاتحاد الوطني الكوردستاني واتخاذ الخطوات المناسبة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

هنية : الاسرى الاسرائيليون الاربعة لدى حماس لن يروا الشمس حتى ينعم الاسرى الفلسطينيون بالحرية

قال إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لـ”حركة حماس” الفلسطينية إن الأسرى الإسرائيليين الأربعة لدى الحركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *