أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قوات الحشد الشعبي تعلن العثور على وثائق تابعة لتنظيم “داعش” باللغة الإسبانية في ديالى

قوات الحشد الشعبي تعلن العثور على وثائق تابعة لتنظيم “داعش” باللغة الإسبانية في ديالى

اعلنت قوات الحشد الشعبي في العراق السبت، العثور على وثائق تابعة لتنظيم “داعش” باللغة الإسبانية، وذلك خلال عمليات دهم وتفتيش طالت أوكارا للتنظيم في ديالى.

وذكر بيان للحشد، أن “قواته عثرت خلال عمليات (أبطال العراق – نصر السيادة)، على وثائق لفلول تنظيم داعش باللغة الاسبانية في أحد أوكار التنظيم بمنطقة قرة تبة في محافظة ديالى شرقي البلاد”.
واختتمت قوات الحشد الشعبي الخميس الماضي عمليات ضد التنظيم الارهابي في قاطع جنوب غرب كركوك، في منطقة الحدود الفاصلة مع صلاح الدين بمساحة 191 كم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وفد امريكي بحماية 15 طائرة يزور مواقع حزب العمال الكردستاني في جبال قنديل شمال العراق للتفاوض مع قادته

قالت مصادر مطلعة : إن وفدا أميركيا ضم ضباط عسكريين وضباطا من المخابرات المركزية الاميركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *