أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / تحالف الفتح في بيان له :هادي العامري ” لم ولن يستلم رئاسة الحشد الشعبي وأن سبب استقالته من البرلمان ليس تم

تحالف الفتح في بيان له :هادي العامري ” لم ولن يستلم رئاسة الحشد الشعبي وأن سبب استقالته من البرلمان ليس تم

أكد تحالف “الفتح” في العراق أن زعيمه هادي العامري “لم ولن يستلم رئاسة الحشد الشعبي، وأن سبب استقالته من البرلمان ليس لتسلم منصب تنفيذي”.

وقال التحالف في بيان صحفي، إن “العامري ونظرا لمتطلبات المرحلة وضرورات الوضع الراهن قرر الاستقالة من عضوية البرلمان، وترشيح بديل عنه هو عبد الكريم الانصاري ليكون جزءا من كتلة الفتح ومن منظومة العمل الرقابي ليمضي البرلمان إلى ممارسة دوره الرقابي بكامل أعضائه”.أضاف، أن “العامري حرص منذ بداية الدورة التشريعية الحالية على المشاركة في الجلسات المهمة، لكن قرار الاستقالة هو لانشغاله بالكثير من القضايا السياسية والتي وقفت حائلا أمام حضوره جلسات البرلمان”.
وأكد أن “العامري لم ولن يستلم رئاسة هيئة الحشد الشعبي أو أي منصب تنفيذي آخر، ومستمر بدوره زعيما لتحالف الفتح، وما أشيع نحو ذلك لا أساس له إطلاقا”.
وقدم زعيم تحالف “الفتح” هادي العامري، أمس السبت، استقالته من عضوية مجلس النواب.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

جنايات النجف تصدر حكم الإعدام على 3 أشخاص بقتل شاب بطريقة وحشية

أصدرت محكمة جنايات النجف، اليوم الأحد، حكما بالإعدام شنقا حتى الموت بحق ثلاثة أشخاص أدينوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *