أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قوة امنية تهريب كمية كبيرة من الادوية في سيطرة الشعب ببغداد

قوة امنية تهريب كمية كبيرة من الادوية في سيطرة الشعب ببغداد

أحبطت قوة امنية تهريب كمية كبيرة من الادوية في سيطرة الشعب ببغداد، حسبما أعلنت مديرية مكافحة المتفجرات، اليوم الخميس.

وقالت المديرية في بيان، انه “بعد ورود معلومات تفيد بوجود عجلة حمل تحمل مواد مهربة تروم الدخول الى العاصمة بغداد عن طريق سيطرة الشعب، تم تشكيل فريق عمل من ضباط المتابعة وبأشراف مباشر من قبل مدير عام مكافحة المتفجرات اللواء الحقوقي ( صباح حسن الشبلي) تم ضبطها وتحويلها على عجله السونار M60 الرابسكان المتواجدة في السيطرة ومن ثم تم ملاحظة وجود اختلاف في حمولتها”.
وتم بعد ذلك ضبط المحتويات ،احيل سائق الشاحنة للتحقيق.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قوات الكاظمي تفرق تظاهرة منددة باساءة الاعلام السعودي للمرجعية الدينية وللمرحع السيد السيستاني وتعتدي على الاعلاميين ونقيب الصحفيين اللامي يلوذ بالصمت

اقدمت قوات مكافحة الشغب ومعها قوات حماية المنطقة الخضراء وسط بغداد على استخدام خراطيم المياه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *