أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / وزير الدفاع الأمريكي يتراحع عن قرار إعادة قوات الجيش إلى قواعدها وإخراجها من واشنطن بعد اجتماع شارك فيه في البيت الابيض

وزير الدفاع الأمريكي يتراحع عن قرار إعادة قوات الجيش إلى قواعدها وإخراجها من واشنطن بعد اجتماع شارك فيه في البيت الابيض

تراجع وزير الدفاع الأمريكي عن قرار إعادة قوات الجيش إلى قواعدها وإخراجها من واشنطن بعد اجتماع في البيت الابيض، بحسب المصادر.

وكانت المتحدثة باسم البيت الأبيض كايلي ماكنانى، قالت فى مؤتمر صحفي يوم الأربعاء، إن وزير الدفاع مارك إسبر باق في منصبه، وإذا فقد الرئيس ترامب الثقة فيه سنخبركم بذلك.
ورفضت المتحدثة باسم البيت الأبيض التعليق على تصريحات وزير الدفاع الأمريكي مارك إسبر بشأن رفضه استخدام القوة لفض الاحتجاجات، مشيرة إلى الرئيس ترامب لديه الصلاحية بنشر الحرس الوطني لحماية المدنيين.
وأشارت إلى أن وزير العدل اتخذ قرار إخلاء محيط البيت الأبيض قبل قرار الرئيس الأمريكي زيارة كنيسة ساينت جونز.
ورفضت المتحدثة باسم البيت الأبيض التعليق على تصريحات وزير الدفاع الأمريكي مارك إسبر بشأن رفضه استخدام القوة لفض الاحتجاجات.
ونفت المتحدثة باسم البيت الأبيض استخدام الغازات المسيلة خلال زيارة الرئيس دونالد ترامب للكنيسة، كاشفة عن تعرض ضباط شرطة لإطلاق نار خلال أعمال الشغب.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

طهران نافية اتهامات تل ابيب باستهداف السفينة الاسرائيلية : نرصد كافة الإجراءات الأمنية الإسرائيلية ضد إيران منذ شهور وسنرد عليها في المكان المناسب

أكدت الخارجية الإيرانية أن “طهران ترصد كافة الإجراءات الأمنية الإسرائيلية ضد إيران منذ شهور، وسترد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *