أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد الثورة الاسلامية يؤكد : محو اسرائيل لايعني محو البهود .. فلا شأن بنا بهم وانما نعني طرد الاوباش والغرباء امثال نتنياهو وستزول اسرائيل
دیدار نخبگان و دانشجویان بسیجی مدال‌آور دانشگاه صنعتی شریف

قائد الثورة الاسلامية يؤكد : محو اسرائيل لايعني محو البهود .. فلا شأن بنا بهم وانما نعني طرد الاوباش والغرباء امثال نتنياهو وستزول اسرائيل

قال قائد الثورة الاسلامية في ايران اية الله السيد علي خامنئي ٫ في تغريدة على “تويتر”، يوم الأربعاء، إن محو دولة إسرائيل لا يعني محو اليهود ٫ جاد ذلك ردا على وسائل اعلام صهيونية وتصريح وزير الخارجية الامريكي المعادي لايران الذي وصف تغريدة الامام الخامنئي بانها معادية للسامية في فرية اعتاد بومبيو صديق الاسرائيليين على اطلاقها تجاه ايران .

وأضاف قاءب الثورة الاسلامية “نحن لا شأن لنا بالشعب اليهودي.. فمحو إسرائيل يعني أن يختار المسلمون والمسيحيون واليهود الفلسطينيون حكومتهم بأنفسهم، وأن يطردوا الغرباء والأوباش أمثال نتنياهو”.
وتابع قائلا: “هذا معنى محو إسرائيل، وهذا ما سيحصل”.

شامخاني : لسنامعادين لليهود وانما معركتنا مع المجرمين في اسرائيل

على صعيد اخر ٬ قال امين المجلس الاعلى للامن القومي علي شمخاني ان من الضروري ان اذكر وزير الخارجية الخبيث للنظام الاميركي الارهابي يومبيو بأننا لسنا معادين لليهود وانما معركتنا مع المجرمين والغاصبين وقتلة الاطفال .
وكتب علي شمخاني في تغريدة وجهها إلى مايك بومبيو مساء اليوم الاربعاء انه من الضروري ان اذكر وزير الخارجية الخبيث للنظام الاميركي الارهابي بانه في الجمهورية الاسلامية الايرانية وخلافا للاقلية من رعاة البقر في الغرب الوحشي ، فإن القادة المعينين يحضون بشعبية غالبية المواطنين ولا يقولون سوى ما يريد ابناء الشعب .
وقال “بالمناسبة ، نحن لسنا معادين لليهود ، ولكن معركتنا مع المجرمين والغاصبين وقتلة الأطفال.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الملياردير اليهودي الامريكي “حاييم سابان” : ولي العهد السعودي اخبرني انه يخشى من مهاجمة الايرانيين والقطريين اذا اقام علاقات علنية مع تل ابيب

نقل الملياردير اليهودي الأميركي حاييم سابان عراب اتفاقية الخيانة بين ابوظبي وتل ابيب ٫ عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *