أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الحشد الشعبي يعلن قتل خمسة ارهابيين في اربع عمليات لملاحقة فلول داعش الارهابي

الحشد الشعبي يعلن قتل خمسة ارهابيين في اربع عمليات لملاحقة فلول داعش الارهابي

أعلن آمر اللواء 27 بالحشد الشعبي يوسف علي حافظ، الأربعاء، عن تنفيذ أربع عمليات استباقية في اقل من شهر لملاحقة فلول “داعش” الإرهابي وقطع خطوط إمداده في محافظة الانبار، مؤكدا مقتل خمسة “دواعش” خلال العمليات التي قام بها اللواء.

ونقل إعلام الحشد في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، عن حافظ قوله، إن “عمليات اللواء مستمرة بهدف قطع خطوط امداد الدواعش في جزيرة الانبار والكرمة”، مشيرا إلى أن “اللواء 27 نفذ أربع عمليات خلال اقل من شهر لملاحقة فلول داعش”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الملياردير اليهودي الامريكي “حاييم سابان” : ولي العهد السعودي اخبرني انه يخشى من مهاجمة الايرانيين والقطريين اذا اقام علاقات علنية مع تل ابيب

نقل الملياردير اليهودي الأميركي حاييم سابان عراب اتفاقية الخيانة بين ابوظبي وتل ابيب ٫ عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *