أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اسرائيل تسحب وفدها المفاوض من القاهرة وتشن غارة على قطاع غزة

اسرائيل تسحب وفدها المفاوض من القاهرة وتشن غارة على قطاع غزة

أوعز رئيس وزراء الكيان الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، ووزير الدفاع الاسرائيلي موشيه يعالون، اليوم الثلاثاء، إلى الجيش الاسرائيلي باستئناف العدوان على قطاع غزة، بحجةإطلاق صواريخ من قطاع غزةباتجاه اراض فلطينية محتلة.

واثر ذلك شنت الطائرات الاسرائيلية غارة على منطقة في قطاع غزة ، وقالت مصاجر فلسطينية ان الغارة استهدفت مناطق خالية.
وأعربت مصادر اسرائيلية في الاجهزة الامنية عن اعتقادها بان رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل، أمر خلايا لا تتبع مباشرة لحماس باطلاق الصواريخ على اسرائيل بهدف تشويش سير مفاوضات القاهرة.
وافاد ان نتنياهو ويعالون اوعزا الى الوفد الاسرائيلي المفاوض في القاهرة بالعودة الى البلاد.
وكانت المقاومة قد اطلقت ثلاثة صواريخ على منطقة بئر السبع في النقب الغربي جنوب اسرائيل دون وقوع اصابات أو اضرار نظرا لسقوطها في مناطق غير ماهولة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

هيئة الحشد تصدر بياناً بشأن حملتها الإغاثية لمتضرري الزلزال في سوريا.

أصدرت هيئة الحشد الشعبي بيانا بشأن حملتها الإغاثية والإنسانية لمتضرري الزلزال في سوريا.وذكر بيان لهيئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *