أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / سوريا : صور عن التفجير الذي شهده موقع عسكري في مدينة حمص

سوريا : صور عن التفجير الذي شهده موقع عسكري في مدينة حمص

بدأت تتكشف الأضرار التي سببتها الانفجارات التي وقعت في موقع عسكري شرقي مدينة حمص السورية واليت عزت السلطات السورية انه وقع نتيجة خطأ بشري .

وقد أدت الانفجارات إلى تضرر كثير من المنشآت العامة، كذلك وصلت بعض الشظايا إلى منازل السكان، وقد ذكر مجلس محافظة حمص أن الانفجارات أدت إلى أضرار مادية في مبنى مديرية النقل المجاور لموقع الانفجار. وقال إنها اقتصرت على “تحطم زجاج وألمنيوم النوافذ والأبواب والواجهات فقط”.

كما نشرت صفحة المجلس على “الفيسبوك” صورا لآثار الأضرار التي طالت الشركة العامة للفوسفات في حمص.
بينما ذكر محافظ حمص، طلال برازي، في تصريحات صحفية، أن الانفجارات أدت لأضرار في بعض المباني القريبة كمديرية النقل، ومديرية الخدمات الفنية، وشركة الفوسفات، وأشار إلى أنه “سيتم تأهيلها يومي السبت والأحد القادمين لتعاود نشاطها”.
وقال المسؤول إن 3 خطوط كهرباء تضررت نتيجة الانفجارات، أحدها توتر متوسط واثنين من التوتر المنخفض، وأشار إلى أن ورشات الصيانة تمكنت من إصلاح خطين من الخطوط المتضررة وإعادتها للخدمة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السلطات الروسية تعتقل زعيم المعارضة الروسية ليكسي نافالني بعد عودته من العلاج في المانيا

اعتقل الأمن الروسي مساء الأحد المعارض الروسي أليكسي نافالني (44 عاما) لدى وصوله إلى موسكو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *