أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وزارة الصحة : تسجيل 68 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة بفيروس كورونا المستجد في عموم البلاد خلال الـ24 ساعة الماضية

وزارة الصحة : تسجيل 68 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة بفيروس كورونا المستجد في عموم البلاد خلال الـ24 ساعة الماضية

أعلنت وزارة الصحة والبيئة في بغداد، اليوم الجمعة، تسجيل 68 إصابة جديدة، وحالة وفاة واحدة بفيروس كورونا المستجد في عموم البلاد.

وذكر بيان لوزارة الصحة والبيئة ، أن “مختبراتها سجلت 68 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية”.
وأضاف البيان أن “الإصابات توزعت على محافظات بغداد والبصرة والنجف وميسان وأربيل وكركوك”، مبينا أن “الوزارة سجلت حالة وفاة واحدة في محافظة المثنى”.
وأشار إلى أن “الوزارة فحصت 3338 نموذجا في كافة المختبرات المختصة في العراق ليصل العدد الكلي للنماذج المفحوصة منذ بداية تسجيل المرض في العراق 95399”.

وتابعت الوزارة أن “مجموع الإصابات بلغ 2153، والوفيات 94 حالة، بينما حالات الشفاء بلغت 1414”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس بشار الاسد : الولايات المتحدة وتركيا حولتا المبادرات السياسية لحل الازمة في سوريا الى خرعبلات

قال الرئيس السوري بشار الأسد، في كلمة له أمام أعضاء مجلس الشعب السوري الجديد، اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *