أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / استشهاد ضابط من قوات الحدود في هجوم ارهابي نفذه تحالف داعش وفلول البعثيين على منزله في صلاح الدين

استشهاد ضابط من قوات الحدود في هجوم ارهابي نفذه تحالف داعش وفلول البعثيين على منزله في صلاح الدين

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الخميس، عن استشهاد ضابط في قيادة شرطة محافظة صلاح الدين، إثر هجوم مسلح على منزله في ناحية يثرب ٬ في دلالة على عودة نشاط فلول داعش الارهابي بدعم امريكي ٫ وسط دعوات لسحب قوات الحشد الشعبي من المدن السنية ٫ خدمة للمشروع الامريكي الامني لاطلاق يد ارهاب تحالف داعش وفلول النظام البعثي البائد.

وذكرت خلية الاعلام الامني ، في بيان صحفي، أن “القوات الأمنية تجري عملية تحقيق في حادث الهجوم المسلح الذي وقع على منزل أحد الضباط المنسوب إلى قيادة شرطة الحدود، أدى إلى استشهاده وإصابة أفراد من عائلته في ناحية يثرب بقضاء بلد في محافظة صلاح الدين”.
ولم تذكر الخلية من هي الجهة التي هاجمته، لكن مصادر امنية اكدت لشبكة نهرين نت الاخبارية إن “عناصر من داعش هم من شنوا الهجوم على منزل الضابط”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وفد امريكي بحماية 15 طائرة يزور مواقع حزب العمال الكردستاني في جبال قنديل شمال العراق للتفاوض مع قادته

قالت مصادر مطلعة : إن وفدا أميركيا ضم ضباط عسكريين وضباطا من المخابرات المركزية الاميركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *