نطلقت صفارات الانذار فجر اليوم الخميس من السفارة الاميركية في المنطقة الخضراء في بغداد بعد سماع دوي انفجارات قوية،اثر استهداف محيطها بصارويخ كاتيوشا .
وتزامن الهجوم بصواريخ الكاتيوشا مع إعلان فرنسا سحب قواتها من العراق.
وقالت مصادر أمنية، إن 3 صواريخ سقطت داخل المنقطة الخضراء، دون أي أضرار تذكر”، فيما قالت مصادر اعلامية سقوط صاروخين اثنين.
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2018-12-27 11:59:34Z | | ÿczÿc{ÿkÿ=h(7p
شبكة نهرين نت الاخبارية شبكة نهرين نت الاخبارية