أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / سلطات الكيان الاسرائيلي يعلن ارتفاع الاصابات بفيروس الكورونا الى 2495 إصابة

سلطات الكيان الاسرائيلي يعلن ارتفاع الاصابات بفيروس الكورونا الى 2495 إصابة

أعلنت وزارة الصحة في حكومة الاحتلال ، صباح اليوم الخميس، عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد، ليصل إلى 2495 إصابة بينها 41 إصابة خطيرة، فيما بلغت حصيلة الوفيات جراء الفيروس 5 ٫ بالاضافة الى اخضاع نحو 59.5 ألف للحجر الصحي المنزلي كإجراء احترازي.

وتظهر المعطيات تسجيل 126 إصابة جديدة خلال أقل من 12 ساعة، ويأتي هذا الارتفاع في عدد الإصابات بعد ساعات من دخول الإجراءات المشددة الجديدة حيز التنفيذ.
ولفتت وزارة الصحة في الكيان الصهيوني إلى أنها أجرت خلال الساعات الـ24 الماضية 5240 فحصا طبيا، مضيفة أن نحو 59.5 ألف يخضغون حاليا للحجر الصحي المنزلي كإجراء احترازي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سيناتور: ترامب يعتزم بيع الالف القنابل الذكية الى السعودية وبومبيو يتبنى تمرير الصفقة

قال السيناتور في مجلس الشيوخ الأمريكي، بوب منينديز، إن إدارة الرئيس دونالد ترامب تعتزم إبرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *