أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / رئيس هيئة الحشد الشعبي الفياض : قائد فيلق القدس الشهيد قاسم سليماني تمنى أن تراق دماؤه على أرض المقدسات

رئيس هيئة الحشد الشعبي الفياض : قائد فيلق القدس الشهيد قاسم سليماني تمنى أن تراق دماؤه على أرض المقدسات

قال رئيس هيئة الحشد الشعبي في العراق، فالح الفياض ٫ ، إن “قائد فيلق القدس في حرس الثورة الاسلامية الشهيد قاسم سليماني، تمنى أن تراق دماؤه على أرض المقدسات” في اشارة الى العراق حيث استشهد القائد الكبير وبرفقته نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس في عملية ارهابية نفذتها طائرة امريكية في الثالث من شهر كانون الثاني الماضي واستشهد معهما في الغارة ثمانية من مرافقيهما من افراد الحشد العشبي وحرس الثورة الاسلامية .

وذكر الفياض في الاحتفال التابيني المركزي الذي اقامته هيئة الحشد الشعبي بمناسبة مرور أربعين يوما على اغتيال القائد الكبير الشهيد قاسم سليماني، ونائب رئيس الهيئة القائد الكبير الشهيد أبو مهدي المهندس، أن “دماء الشهداء تشكل إعادة تأسيس للحشد الشعبي وتذكير بقيمه الكبيرة”.
وأضاف الفياض “أتعهد بالاستمرار في تلقي الإرشاد والتوجيه والتقويم من المرجعية الدينية، التي يسعى الحشد ليكون عند حسن ظنها، عبر بذل قصارى جهده والدفاع عن الشعب وصون الحدود”.
وتابع الفياض “نعاهد الجميع أن نكون على مستوى الأمانة، ويبقى الحشد مدافعا وصائنا لأرضه، فنحن مع كل ما تطرحه المرجعية من خارطة طريق لخروج البلد من أزمته، وهي وضعت خريطة طريق للخروج من الأزمة السياسية عبر تشكيل حكومة جديدة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الخارجية السورية : حملة التضليل التي تقوم بها تركيا والدول الغربية ضدها تثبت تورط هذه الدول بدعم الجماعات الارهابية في سوريا

قالت الخارجية السورية : أن حملة التضليل التي تقوم بها تركيا والدول الغربية ضدها خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *