أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الحشد الشعبي يحذر من تواجد لارهابيي داعش في مناطق جزيرة الحضر و تسلل عناصر داعش من الحدود السورية

الحشد الشعبي يحذر من تواجد لارهابيي داعش في مناطق جزيرة الحضر و تسلل عناصر داعش من الحدود السورية

حذر الحشد الشعبي، الأربعاء، من تسلل عناصر داعش الاجرامي عن طريق الحدود السورية باتجاه ربيعة، مؤكدا ان هناك تواجدا للإرهابيين في مناطق جزيرة الحضر وتلعفر والقرى المهجورة هناك إضافة الى تواجدهم في العياضية.

وقال امر لواء انصار المرجعية حميد الياسري : ان “المعلومات التي تصلنا تفيد بدخول اللكثير من الإرهابيين والمسلحين يوميا الى جزيرة الحضر، وعلى اثر ذلك تم طلب من قيادة القوة الجوية ان يكون لها رصد وطيران مسير لمراقبة المنطقة واستهداف الإرهابيين”.
وأضاف ان “الاستهداف الجوي لعناصر داعش الاجرامي لم يتحقق، ويعتمدون بذلك على مايسمى بالتحالف المسيطر على الأجواء العراقية، لذلك فأن الحشد والقوات الأمنية بحاجة ملحة الى متابعة جوية عراقية للعمليات الاجرامية وتسلل الدواعش الى العراق من اجل استهدافهم وانهاء وجودهم”.
وأوضح الياسري، ان “هناك اعداد كبيرة من الإرهابيين دخلت عن طريق ربيعة في نينوى وسلكت طريق سنجار باتجاه تلعفر والان مستقرة في جبال عطشانة والقرى المهجورة المحيطة في تلعفر إضافة الى مناطق العياضية التي يكثر فيها المسلحين”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس الموساد الاسرائيلي يكشف : اتفاقا التطبيع بين الامارات والبحرين يخدمان العمق الاستراتيجي لاسرائيل في الامن والاستخبارات

اعترف رئيس جهاز الموساد الإسرائيلي يوسي كوهين،ان الهدف من إقامة العلاقات والتطبيع مع الحكومات العربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *