أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / خالد الملا: لن ننسى الحشد الشعبي في يوم النصر على داعش

خالد الملا: لن ننسى الحشد الشعبي في يوم النصر على داعش

اكد رئيس جماعة علماء العراق الشيخ خالد الملا، ان الشعب العراقي لن ينسى فضل الحشد الشعبي في يوم النصر على داعش.

وقال الملا في بيان “هي مناسبة لا تتكرر مرتين بل من النادر أن يوجد لها مثيل بين الشعوب والأمم لهذا من حقنا أن نفتخر ونشير بالاسم نحو صانع الانتصار الأول الحشد الشعبي وكل القوات الأمنية بتشكيلاتها المختلفة”.
واضاف ان “يوم الانتصار على داعش مفخرة كبرى ومعيار لقدرتنا على صناعة الانتصار والتصدي لكل صفحات التآمر بشتى ألوانها، كما ونسجل إعتراضنا وإستنكارنا لكل محاولات الإساءة للحشد الشعبي وبما يهدف الى الإساءة لايقونة الإنتصار ونسف مقدراتنا الدفاعية والنيل من وحدة البلاد فلهم كل الإمتنان والشكر في كل يوم يمر على العراق ونحن آمنون مطمئنون قادرون على العبور صوب ضفة النصر في كل المراحل ومبارك لكل عراقي أصيل غيور هذه المناسبة المشرقة”.
وكانت الحكومة قد اعلنت في العاشر من كانون الاول 2017، تحرير كامل الأراضي العراقية من تنظيم داعش الارهابي عقب معارك خاضتها ضد التنظيم الذي سيطر على عدد من المحافظات العراقية لمدة تزيد على الثلاث سنوات.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تحالف سائرون : زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر يكلف أصحاب القبعات الزرقاء بحماية تظاهرات الجمعة

أكد النائب عن تحالف سائرون ستار العتابي، أن زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر كلف أصحاب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *