أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الجماعات الارهابية تستهدف قاعدة عسكرية للجيش العراقي قرب مطار بغداد الدولي بصاروخين واصابة ستة جنود

الجماعات الارهابية تستهدف قاعدة عسكرية للجيش العراقي قرب مطار بغداد الدولي بصاروخين واصابة ستة جنود

أصيب 6 من أفراد القوات الامنية ، الاثنين، في سقوط 4 صواريخ على قاعدة عسكرية بالقرب من مطار بغداد الدولي، وفقًا لما ذكره المكتب الإعلامي للجيش العراقي.

وفي أعقاب الهجوم، أجرت قوات الأمن ٫ تفتيشًا في المنطقة وصادرت شاحنة صغيرة بالقرب من القاعدة تحمل منصة إطلاق صواريخ، وفقًا للجيش العراقي ٫ ولم يوضح البيان أي تفاصيل حول الجهة المشتبه في أنها أطلقت الصواريخ.
وتشهد العاصمة بغداد وعدد من محافظات الجنوب والوسط تظاهرات تطالب بالاصلاح ومكافحة الفساد ٫ بدأت في أوائل شهر أكتوبر تشرين الأول الماضي، ونجحت السفارة الامريكية بادخال عناصرها من المندسين والمخربين اليها فنفذت عمليات قتل وحرق وتخريب واستهدفت هذه العناصر من المندسين والمخربين الحشد الشعبي والمرجعية الدينية وايران بهتافات معادية تنفيذا لاجندات امريكية واسرائيلية الممولة من الامارات والسعودية بهدف جر محافظات الجنوب والوسط والعاصمة بغداد الى حرب شيعية شيعية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد امير علي حاجي زاده : فقدان القائد الكبير الشهيد الحاج قاسم سليماني امر صعب جدا الا ان هنالك افرادا مواكبين له سيدخلون الساحة بحوافز اقوى

اكد قائد القوة الجوفضائية التابعة للحرس الثوري العميد امير علي حاجي زادة، ان فقدان القائد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *