أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العلاقات الخارجية النيابية : قد يكون هناك اعمال عنف اكثر ورئيس الوزراء المقبل في العراق سيفرض من الغرب

العلاقات الخارجية النيابية : قد يكون هناك اعمال عنف اكثر ورئيس الوزراء المقبل في العراق سيفرض من الغرب

قالت عضو لجنة العلاقات الخارجية النيابية آلا طالباني، الأحد، أن رئيس الوزراء المقبل في العراق سيفرض من قبل الغرب بحسب المؤشرات الحالية.

وحذرت طالباني من أنه “قد يكون هناك عنف أكبر خلال الفترة المقبلة”.
واضافت في تصريح لصحيفة “الشرق الأوسط” الممولة من المخابرات السعودية والتي تطبع في لندن : إن “المجتمع الدولي لم يعد يقف مكتوف الأيدي حيال ما يجري في العراق، وقد بدأت مؤشرات ذلك خلال اليومين الأخيرين”.
وأضافت أنه “بالإضافة إلى ما أعلنه سفير الاتحاد الأوروبي في العراق، فإن دولاً مثل بريطانيا وفرنسا دعت إلى محاسبة الجهات المسؤولة عن قتل المتظاهرين السلميين في بغداد، وهو أمر يتزامن مع التصعيد الأميركي الأخير، فضلاً عن تقرير الأمم المتحدة الذي كان صدمة بحد ذاته”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تحالف سائرون : زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر يكلف أصحاب القبعات الزرقاء بحماية تظاهرات الجمعة

أكد النائب عن تحالف سائرون ستار العتابي، أن زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر كلف أصحاب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *