أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / غارات إسرائيلية على مواقع تابعة لحركة حماس في قطاع غزة

غارات إسرائيلية على مواقع تابعة لحركة حماس في قطاع غزة

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي الأحد أن مقاتلات ومروحيات حربية أغارت في وقت مبكر الأحد على أهداف تابعة لحماس في غزة، ردا على إطلاق ثلاثة مقذوفات من القطاع باتجاه الأراضي الإسرائيلية جرى اعتراضها بواسطة نظام القبة الحديدية.

وقال مسؤولون من حماس إن الغارات استهدفت موقعين في شمال غزة لكتائب القسام الجناح العسكري للحركة، إضافة إلى عدة غارات على موقع للقسام غرب غزة.
وقال مسؤولون من حماس إن الغارات استهدفت موقعين في شمال غزة لكتائب القسام، الجناح العسكري للحركة، إضافة إلى عدة غارات على موقع للقسام غرب القطاع.
ولم ترد تقارير فورية عن وقوع إصابات.
من جهته، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان مساء السبت، أن “ثلاثة مقذوفات أطلقت من قطاع غزة باتجاه الأراضي الإسرائيلية”، مضيفا أنه قد جرى اعتراضها بواسطة نظام القبة الحديدية، بعد بيان أولي عن اعتراض صاروخين فقط.
ويعود آخر تاريخ لإطلاق صواريخ من القطاع الفلسطيني الذي تسيطر عليه حركة حماس إلى 29 نوفمبر/تشرين الثاني، وردت عليه تل أبيب باستهداف موقع لحماس في غزة.
وعالج مسعفون ثلاثة أشخاص في سديروت، كانوا أصيبوا بشكل طفيف خلال بحثهم عن ملجأ إثر دوي صفارات الإنذار في هذه المدينة القريبة من غزة، بحسب منظمة “نجمة داود الحمراء” الإسرائيلية.
وأعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي لاحقا في تغريدة على تويتر أنه و”ردا على إطلاق الصواريخ من غزة نحو إسرائيل أمس.. أغارت مقاتلات ومروحيات حربية الليلة الماضية على عدد من الأهداف التابعة لحماس..”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تحالف سائرون : زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر يكلف أصحاب القبعات الزرقاء بحماية تظاهرات الجمعة

أكد النائب عن تحالف سائرون ستار العتابي، أن زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر كلف أصحاب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *