أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / عبد اللهيان : امريكا متورطة في خلق الفوضى في العراق وتسعى لجر العراق الى اقتتال بين ابناء الشعب العراقي

عبد اللهيان : امريكا متورطة في خلق الفوضى في العراق وتسعى لجر العراق الى اقتتال بين ابناء الشعب العراقي

قال المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الاسلامي في ايران : أن اميركا تسعى لإيجاد معركة بين ابناء الشعب العراقي وأن هدف دول الاستكبار هو اسقاط الحكومة العراقية الحالية وخلق الفوضى.

واكد عبد اللهيان : أن الحكومة العراقية تمتلك أدلة حول تورط اميركا وكيان الاحتلال والسعودية في التظاهرات الاخيرة مشددا على ضرورة فصل المتظاهرين السلميين عن المندسين الذين يقومون بأعمال تخريبية.
وشدد عبد اللهيان على أن الجمهورية الاسلامية تدعم مطالب الشعب العراقي المحقة مؤكدا في الوقت نفسه بأن أعداء العراق يسعون لتحقيق اهدافهم من خلال التغلغل في المظاهرات السلمية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وفاة الدبلوماسي العراقي المخضرم عدنان الباجه جي

توفي االأحد وزير الخارجية الأسبق، عدنان الباجه جي، في العاصمة الإمارتية أبو ظبي، حيث عمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *