أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / المتحدث باسم مكتب القائد العام للقوات المسلحة : وصول المحتجين إلى مقرات الشركات النفطية الأجنبية أمر خطير لا نسمح به

المتحدث باسم مكتب القائد العام للقوات المسلحة : وصول المحتجين إلى مقرات الشركات النفطية الأجنبية أمر خطير لا نسمح به

اكد الناطق باسم القوات المسلحة اللواء الركن عبد الكريم خلف: ان وصول المحتجين إلى مقرات الشركات النفطية الأجنبية أمر خطير لا نسمح به.مشددا على ان التظاهرة السلمية الحقيقية يجب أن لا تؤدي إلى الاضرار بالاقتصاد .

وفي تصريح صحفي اكد الناطق باسم القوات المسلحة : يجب أن نفرق بين المتظاهرين السلميين والمندسين الذين يقومون باعمال تخريبية مشيرا الى ان هناك بعض الجهات تقوم بتخريب الكاميرات في الاماكن الحساسة.
واضاف اللواء خلف ان التظاهرة السلمية الحقيقية يجب أن لا تؤدي إلى الاضرار بالاقتصاد لافتا ان الاضرار الاقتصادية بسبب التظاهرات بلغت حتى الان نحو 6 مليارات دولار.
وقال الناطق باسم القوات المسلحة العراقية: ان ما يجري في ميناء ام قصر سبب اضرارا بالغة للمواطن متوعدا ان اي عملية قطع للجسور والطرق ستقابل بالاعتقال فورا.
واوضح ان لدينا ملفات لمن يقوم بعمليات التخريب وإعتقلنا بعضهم قائلا: فوجئنا قبل يومين بوجود من يرتدون زيا عسكريا وسط المتظاهرين لافتا الي ان معلومات وصلت عن جهات تهدف لإرباك الوضع في ساحة التحرير ببغداد.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وفاة الدبلوماسي العراقي المخضرم عدنان الباجه جي

توفي االأحد وزير الخارجية الأسبق، عدنان الباجه جي، في العاصمة الإمارتية أبو ظبي، حيث عمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *