أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / الجيش اليمني واللجان الشعبية تقصف قواعد ومعسكرات العدوان السعودي الاماراتي في تعز
الصاروخ أصاب هدفة بدقة محدثاً دماراً وأضراراً بالغة في القاعدة

الجيش اليمني واللجان الشعبية تقصف قواعد ومعسكرات العدوان السعودي الاماراتي في تعز

اقدم الجيش اليمني واللجان الشعبية على، بقصف مواقع وقواعد عسكرية تابعة لجيش العدوان السعودية الاماراتي في محافظة تعز جنوب غربي اليمن، بصواريخ باليستية وطائرات مُسيرة.

واعتبرت ميليشيات الرئيس عبد ربه هادي “اعتداءات الحوثيين بعدد من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة، تصعيدا خطيرا وانتهاك فاضحا لاتفاق وقف إطلاق النار واتفاقية ستوكهولم”.
وأشارت إلى “أن اعتداءات الحوثيين جاءت بعد ساعات من بيان الجنرال أبهيجيت غوها رئيس فريق الرقابة الأممي في تحدٍ واضح للأمم المتحدة والمجتمع الدولي وتصعيد خطير يهدد اتفاق الحديدة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وفاة الدبلوماسي العراقي المخضرم عدنان الباجه جي

توفي االأحد وزير الخارجية الأسبق، عدنان الباجه جي، في العاصمة الإمارتية أبو ظبي، حيث عمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *