أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / حزب الله : حملنا راية الدفاع عن مطالب الناس منذ زمن طويل

حزب الله : حملنا راية الدفاع عن مطالب الناس منذ زمن طويل

أكد رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله السيد هاشم صفي الدين أن مطالب المتظاهرين محقة، لافتًا الى أن حزب الله حمل منذ زمن طويل راية الدفاع عن الناس ومطالبهم، وأوضح أنه سيحملها إلى أي حكومة قادمة.

وحذر السيد صفي الدين من المسار الإقتصادي الذي سيأخذ بلدنا إلى الهاوية، مشيرًا الى أن الصراخ الصادق الذي خرج من معظم الناس الذين يعانون من مختلف المناطق اللبنانية لكي يكون هادفًا يجب أن يصفى الحراك من القيادات والجهات والسفارات التي “ركبت الموجة” لأهداف سياسية.
وقال السيد صفي الدين: “كان لدينا ورقة اصلاحية أكبر بكثير مما تمت الموافقة عليه في مجلس الوزراء”، مشيرًا الى أن منهج حزب الله السياسي يقضي بعدم تحميل الطبقة الفقيرة الضرائب.
وشدد السيد صفي الدين على أن المحادثات بشأن تشكيل الحكومة الجديدة بدأت بشكل جدّي، والاتصالات ما زالت في مراحلها الأولى.
وتابع: “نحن ما زلنا نقارب الساحات بأوجاعها وخطابها ومشاعرها ونحمل هذه المطالب، ونحن نعتبر أن لا رابط بين ما يحصل في لبنان وما يحصل في العراق”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مجلس الأمن الدولي يصوت ضد مشروع القرار الروسي حول مناطق عبور المساعدات الإنسانية إلى سوريا وذلك بضغوط اميركية وبريطانية وفرنسية

بضغوط اميركية وبريطانية وفرنسية ٫ صوت مجلس الأمن الدولي مساء الأربعاء، ضد مشروع القرار الروسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *