أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الجيش الإيراني: أية دولة تضع أرضها تحت تصرف أمريكا للاعتداء علينا سنعاملها كعدو

الجيش الإيراني: أية دولة تضع أرضها تحت تصرف أمريكا للاعتداء علينا سنعاملها كعدو

أعلن الجيش الإيراني أنه سيستهدف المصالح الأمريكية أينما كانت في حال شن عدوان على إيران، وأكد أن كل دولة تضع أرضها تحت تصرف أمريكا للاعتداء علينا سيتم التعامل معها كعدو.

وقال المتحدث باسم الجيش الإيراني، أبو الفضل شكارجي، في حديث مع وكالة “فارس”، إن رد إيران سيشمل منطقة جغرافية واسعة في حال أي اعتداء.
وأكد شكارجي أن “إيران لن تكون البادئ بأي حرب لكن العدو سيكون في مواجهة رد ساحق يجعله يندم وسيشمل منطقة واسعة لا يمكن له تصورها في حال ارتكابه أي خطأ استراتيجي تجاهنا”.
وأضاف المتحدث باسم الجيش أن بلاده سترد الصاع عشرة وسيرى العدو عمليا في أي حرب.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وفاة الدبلوماسي العراقي المخضرم عدنان الباجه جي

توفي االأحد وزير الخارجية الأسبق، عدنان الباجه جي، في العاصمة الإمارتية أبو ظبي، حيث عمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *