أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / بنغلاديش تطالب السعودية بإعادة مواطنة “تعرضت لإساءات جنسية”

بنغلاديش تطالب السعودية بإعادة مواطنة “تعرضت لإساءات جنسية”

دعت حكومة بنغلادش ، اليوم الأحد، إلى إعادة عاملة بنغلاديشية من السعودية، نشرت مقطع فيديو تزعم فيه تعرضها لاعتداء جنسي.

وزعمت العاملة البنغالية، سومي أكتير، في مقطع فيديو نشرته على موقع “فيسبوك” وتمت مشاركته آلاف المرات، تعرضها لـ “اعتداءات جنسية بلا رحمة” من قبل أرباب عملها السعوديين، ما أثار احتجاجات في دكا ضد ما يتعرض له العمال في المملكة.
وقالت أكتير البالغة 25 عاما في مقطع الفيديو: “ربما لن أعيش لفترة أطول.. أرجوكم أنقذوني، لقد سجنوني لمدة 15 يوما وبالكاد قدموا لي الطعام.. لقد أحرقوا يدي بالزيت الساخن”.
ودعت الحكومة في بنغلاديش، يوم الأحد، الوكالة الرسمية المسؤولة عن تصدير اليد العاملة إلى إعادة أكتير إلى الوطن “في أسرع وقت”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وفاة الدبلوماسي العراقي المخضرم عدنان الباجه جي

توفي االأحد وزير الخارجية الأسبق، عدنان الباجه جي، في العاصمة الإمارتية أبو ظبي، حيث عمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *