أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / القوات الامنية تقتل سبعة من عناصر داعش الارهابي في داقوق بكركوك

القوات الامنية تقتل سبعة من عناصر داعش الارهابي في داقوق بكركوك

أعلنت خلية الإعلام الأمني الحكومية، اليوم الثلاثاء، عن مقتل سبعة عناصر من تنظيم “داعش” الإرهابي في عملية عسكرية شمالي البلاد.

وذكر بيان للخلية أن “قوة من جهاز مكافحة الإرهاب العراقي وبالتنسيق مع طيران التحالف الدولي، نفذت واجباً في منطقة داقوق بمحافظة كركوك (شمال العراق)، أسفر عن مقتل سبعة إرهابين”.
وأضاف أن “الواجب أسفر أيضاً عن تدمير عدة أنفاق وأوكار، فضلاً عن عبوات وأحزمة ناسفة”.
على صعيد اخر ٫ اعلنت قيادة عمليات بغداد ٫ أعادة فتح المنطقة الخضراء التي أعلنت اغلاقها مع بدء الاحتجاجات في بغداد .
وقالت قيادة عمليات بغداد : إن الحركة الطبيعية عادت إلى المنطقة الخضراء التي تضم مقار الحكومة والرئاسة والبرلمان، بالإضافة إلى مقار البعثات الدبلوماسية الأجنبية، وأبرزها السفارتان الأمريكية والبريطانية وبعثتا الأمم المتحدة والاتحاد الأوربي.
واكدت تقارير اعلامية محلية عودة الحياة الطبيعية للعاصمة بغداد ٫ بعدما ادرك اغلب المتظاهرين ان مندسين حاولوا استغلال مطالبهم لتمرير مشروع سياسي لاسقاط العملية السياسية برمتها وليسفقط اسقاط حكومة عادل عبد المهدي والتمهيد لقيام انقلاب عسكري باشراف السفارة الامريكية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الدفاع الامريكي : ترامب أمر ببدء سحب نحو ألف جندي أميركي من الشمال السوري وسيتم ذلك خلال ايام

قال وزير الدفاع الأميركي مارك إسبر إن الرئيس دونالد ترامب أمر ببدء سحب نحو ألف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *