أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / المستشار الاعلى لقائد الثورة الاسلامية اللواء صفوي : دماء الشهداء المدافعين عن المقدسات ستمهد الطريق الى القدس.

المستشار الاعلى لقائد الثورة الاسلامية اللواء صفوي : دماء الشهداء المدافعين عن المقدسات ستمهد الطريق الى القدس.

اكد المستشار الاعلى للقائد العام للقوات المسلحة الايرانية اللواء يحيى رحيم صفوي بان دماء الشهداء المدافعين عن المقدسات ستمهد الطريق الى القدس.

وقال اللواء صفوي في :، مثلما عملنا في الدفاع المقدس (1980-1988) على ايجاد مدرسة المقاومة وانتقال هذه المدرسة الى لبنان وسوريا وفلسطين فبالامكان نقلها ايضا الى العالم الاسلامي وجميع الشعوب الحرة في العالم.
واكد بان منجز الدفاع المقدس المقدس لم يتمثل فقط فی دحر عدو خبيث وبلطجي بل تمثل ايضا بسيادة فكر المقاومة وبلورة هندسة جديدة للقدرة وتمهيد الارضية لبناء الحضارة الاسلامية الحديثة.
واضاف، انه لو تمكنا من نقل معارف الدفاع المقدس الى الاجيال القادمة فبامكاننا تبدیل التهديدات الراهنة والمستقبلية القائمة امام الجمهورية الاسلامية الايرانية الى فرص ، ليس فقط التهديدات العسكرية بل التهديدات الثقافية والاقتصادية ايضا يمكننا تبديلها الى فرص وضمان مستقبل شعبنا وبلدنا وامننا القومي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الدفاع الامريكي : ترامب أمر ببدء سحب نحو ألف جندي أميركي من الشمال السوري وسيتم ذلك خلال ايام

قال وزير الدفاع الأميركي مارك إسبر إن الرئيس دونالد ترامب أمر ببدء سحب نحو ألف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *