أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : إيران والعراق شعبان ترتبط أجسادهم وقلوبهم وأرواحهم بالإيمان بالله وبالمحبّة لأهل البيت وللحسين عليهم السلام

قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : إيران والعراق شعبان ترتبط أجسادهم وقلوبهم وأرواحهم بالإيمان بالله وبالمحبّة لأهل البيت وللحسين عليهم السلام

اكد سماحة قائد الثورة الإسلامية الامام السيد علي الخامنئي ان الاعداء يسعون الى بث التفرقة بين الشعبين الايراني والعراقي لكنهم عجزوا ولن يكون لمؤامراتهم أثر.

وجاء في نص تغريدة نشرت على الصفحة التابعة لموقع قائد الثورة الاسلامية في تويتر اليوم الاح د: ” إيران والعراق شعبان ترتبط أجسادهما وقلوبهما وأرواحهما بوسيلة الإيمان بالله وبالمحبّة لأهل البيت وللحسين بن علي ( عليهم السلام ) ؛ وسوف يزداد هذا الارتباط وثاقة يوماً بعد يوم. يسعى الأعداء للتفرقة، لكنهم عجزوا ولن يكون لمؤامرتهم أثر. #الحسين_يجمعنا”.
وتاتي هذه التغريدات ضمن تاكيدات متكررة من قائد الثورة الاسلامية على الروابط الاخوية والايمانيةي التي تربط الشعبين العراق والايراني وتاتي هذه التعريدة متزامنة مع حملات شهدتها قيام مندسون في التظاهرات التي شهدتها بغداد تدعو لمهاجمة الزوار الايرانيين وهي ما خلقت استياء شعبيا واسعا في العراق ٫ لما لزوار الامام الحسين بمنزلة عالية في نفوس وقلوب العراقيين ونقلت قناة الانوار الثانية لقاءات موسعة مع مواكب الخدمة الحسينية في طريق زيازة الاربعين المليونية من البصرة باتجاه كربلاء المقدسة مرورا بالمدن الجنوبية والوسطى ٫ اكدوا خلالها ان قلوبهم مفتوحهة قبل منازلهم للزوار الايرانيين ووصفوا من يقف وراء اطلاق هذه الدعوات هم عملاء اسرائيل والنظام السعودي وعملاء السفارة الامريكةي الذين يجدون في تلاقي الشعبين الايراني والعراقي تحت هيمة الامام الحسين عليه السلام تهديدا للامن الاسرائيلي وتهديدا للنظام السعودي وقوة ودعما لمحور المقاومة وخطوة كبيرة في طريق تحقيق مفهوم الوحدة الاسلامية والاخوة الاسلامية العالمية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول عسكري امريكي يتهم كتائب حزب الله وعصائب اهل الحق باطلاق الصواريخ على القواعد الامريكية

أعلن مسؤول عسكري أمريكي أن الهجمات من قبل “مجموعات والتي زعم انها مدعومة إيرانيا” في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *