أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / استشهاد 31 زائرا و اصابة 70 اخرين في التدافع الذي حدث في مراسم ركضة طويريج بمناسبة احياء يوم عاشوراء ذكرى شهادة الامام الحسين ع

استشهاد 31 زائرا و اصابة 70 اخرين في التدافع الذي حدث في مراسم ركضة طويريج بمناسبة احياء يوم عاشوراء ذكرى شهادة الامام الحسين ع

اعلنت وزارة الصحة الثلاثاء الاحصائية الاخيرة للشهداء والجرحى الذين سقطوا بسبب التدافع الذي حدث في” مراسم ركضة طويريج ” بمناسبة يوم عاشوراء احياء ذكرى شهادة الامام الحسين عليه السلام في واقعة الطف في عام ٦١ للهجرة على يد الجيش الاموي الذي ارسله الحاكم الاموي يزيد بن معاوية .

واكدت الوزارة في بيان لها ٫ استشهاد 31 زائرا و اصابة 70 اخرين بينهم ١٠ اصابات حرجة .
وكان اللواء محسن كاظم معاون مدير عام الدفاع المدني، كشف الثلاثاء، 10 أيلول، 2019، تفاصيل ما حدث في باب الرجاء بمرقد الامام الحسين.
وقال كاظم إنه “لا يوجد أي انهيار في سرداب باب الرجاء، والذي حصل هو تدافع فقط نتيجة كثرة الزائرين، وحصلت اصابات تم نقلها الى المستشفى”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

البنتاغون يعلن ارسال قوات ومعدات اضافية للدفاع عن المنشئات النفطية في السعودية والدفاع عن الامارات

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاغون” إرسال قوات ومعدات إضافية إلى السعودية والإمارات، بعد إلقاء واشنطن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *